بالصور وفاة إيفا ايكفال ملكة جمال فنزويلا السابقة بسبب ؟!!!



أوستن-رويترز- أعلنت شبكة التلفزيون الفنزويلية (جلوبوفيجن) اليوم الثلاثاء، عن وفاة ملكة جمال فنزويلا السابقة إيفا ايكفال (28 عاما) التى ظهرت صلعاء وبدون مساحيق تجميل فى كتاب صدر مؤخرا عن صراعها مع سرطان الثدى فى هيوستون السبت الماضى، بعدما خسرت معركتها مع المرض.
وعملت ملكة الجمال السابقة على تعزيز الوعى بمرض السرطان منذ أن شخصت إصابتها به فى 2010. وأحجم المستشفى فى هيوستون الذى أفادت تقارير بأنها توفيت فيه عن التعليق على أنباء وفاتها.
وفازت ايكفال بلقب ملكة جمال فنزويلا فى 2000 وحلت وصيفة ثانية فى مسابقة ملكة جمال الكون فى 2001. وعملت أيضا ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية.
وعلى الرغم من أن ايكفال اشتهرت بجمالها إلا أنها ظهرت وقد تساقط شعرها وبدون مساحيق تجميل فى صورة على غلاف كتابها (بعيدا عن الأضواء) الذى صدر هذا العام ويؤرخ لكفاحها ضد سرطان الثدى للقراء حول العالم. وأظهر المصور روبرتو ماتا ملكة الجمال أثناء مراحل علاجها من السرطان وأثناء عودة المرض إليها.
وقالت سينوس أيودا -وهى منظمة لنشر الوعى بسرطان الثدى مقرها كراكاس- فى نعى فى موقعها على شبكة الانترنت إن كتاب ايكفال سيساعد آلاف الفنزويليات.









أصدقاء(تقارب)
تعليقات Facebook
0تعليقات Blogger

لا توجد تعليقات على موضوع "بالصور وفاة إيفا ايكفال ملكة جمال فنزويلا السابقة بسبب ؟!!!"

إرسال تعليق

لا يوجد تعليق