ابو اسماعيل متاثر بشدة من انسحاب البردى المفاجى حتى هذة الحظة

أعرب الدكتور حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل في انتخابات رئاسة الجمهورية، عن أسفه الشديد عقب علمه بقرار انسحاب الدكتور محمد البرادعي من السباق الرئاسي. وقال أبو إسماعيل في تصريحات نقلتها قناة “صدى البلد” إنه حتى اللحظة يقع تحت تأثير المفاجأة الصادمة بالنسبة له، ولم يتبين الصورة بشكل واضح، لافتًا إلى أنه يجب دراسة الأسباب التي دعت البرادعي لاتخاذ هذا القرار بهذا الشكل المفاجئ، مشيرا إلى أن نوعية هذه الأسباب بالضرورة جديرة بالفحص والتدقيق والمعالجة .

ومن جانب أخر أعرب الإعلامي الكبير حمدي قنديل عن أسفه الشديد لانسحاب الدكتور محمد البرادعي من سباق الانتخابات الرئاسية مؤكدًا أنه انزعج بشدة من هذا الخبر علي الرغم من وجود خلافات سابقة بينه وبين البرادعي وقال قنديل لـ”صدى البلد أن انسحاب شخصية كبيرة بحجم البرادعي من الانتخابات أمر سيقلل من شأن هذه الانتخابات التي ستفقد بشكل كبير جزء من ثرائها.

وأضاف أن هناك اعتقادًا ترسخ بداخله بعد هذا القرار بان انسحاب البرادعي سيضعف الثقة لدي المصريين في نزاهة هذه الانتخابات وهو الأمر الذي سبب له انزعاجًا شديدا مضيفًا أنه كان يتمنى استمرار البرادعى حتى لو كانت لديه بعض التحفظات على سير العملية الديمقراطية فى مصر

وصف المهندس عاصم عبد الماجد المتحدث الرسمي للجماعة الإسلامية قرار انسحاب البرادعي من مارثوان انتخابات رئاسة الجمهورية بالشو الإعلامي، ورسالة غير مباشرة منه تعبر عن الاعتراض على نتيجة الانتخابات التي سيطر عليها التيار الإسلامي. وأضاف عبد الماجد أن البرادعي انسحب بعد أن وجد فرصته تتلاشى فى سباق الرئاسة متهما إياه بأنه أعطى زخمًا للتيار الفوضوي الذي ينادى بثورة ثانية يوم 25 يناير المقبل ويريد تنحى المجلس العسكري عن السلطة والوصول إلى البلاد لنفق مظلم.

أصدقاء(تقارب)
تعليقات Facebook
0تعليقات Blogger

لا توجد تعليقات على موضوع "ابو اسماعيل متاثر بشدة من انسحاب البردى المفاجى حتى هذة الحظة"

إرسال تعليق

لا يوجد تعليق